كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدي على منصة “أكس”: “بعدما أمضى التيار الوطني الحر 15 عامًا على رأس وزارة الطاقة والمياه زارعا فيها الوعود بكهرباء ٢٤/٢٤ وبتنظيم قطاع المياه ومعالجة الصرف الصحي، لم يحصد اللبنانيون سوى “ما خلونا” ومليارات من الديون وفشل على كل الصعد. وها هو رئيسه يتوسّل البارحة افتعال سجالات ورمي الحرام علينا بحثًا عن بطولات وهمية عشية الانتخابات النيابية، علّها تنسي اللبنانيين أداءهم. لن نستدرج الى ذلك، فالشمس طالعة والناس قاشعة”.
الرئيس الإماراتي للرئيس عون: نقف الى جانب لبنان سياسياً واقتصادياً واجتماعياً
تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون اتصالاً هاتفياً قبل ظهر اليوم من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعرض








