أكّد رئيس لجنة الأشغال والنقل والطاقة والمياه النائب سجيع عطية أن وزارة الطاقة قامت بواحباتها كاملة. جاء كلامه خلال اجتماع لجنة الأشغال والنقل والطاقة والمياه التي عقدت اجتماعاً اليوم بحضور ممثل عن وزير الطاقة وممثلين عن المديرية العامة للنفط ومدير عام الجمارك، للبحث في موضوع استيراد النفط وبعد العرض الذي قدمه ممثل وزير الطاقة حول الإجراءات المتخذة من قبل الوزير صدي منذ توليه مهامه، ولاحظ الجميع بأن وزارة الطاقة قامت وتقوم بجميع الإجراءات اللازمة لضبط هذا القطاع والحفاظ على المال العام.
إعلان النوايا أنقذ إسرائيل…فكيف سيتعاطى حزب الله؟
قد لا يحتاج المرء إلى كثير من العناء ليتعرّف إلى تفاصيل بنود اتفاق الإطار الذي وقّعه لبنان مع إسرائيل. يكفي ما أفصح عنه رئيس الوزراء








