كتب عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ادغار طرابلسي على منصة “إكس”: “أهالي التلاميذ في لبنان يعصرهم الألم، فمن جهة يُريدون تعليم أولادهم في المدارس الخاصّة، وفي الوقت عينه “تسلخهم” هذه المدارس بأقساطها. تنصحهم بالدخول الى لجان الأهل، يتردّدون. الجواب: لا نريد ان نتقاتل مع إدارة المدرسة! للأهل نقول: لا حلّ عندكم سوى الدخول الى لجنة الأهل، أو مساندتها للتدقيق في الموازنة المدرسية وتحديد الأقساط. غير هيك، لا ينفع التذمّر”.
الرئيس الإماراتي للرئيس عون: نقف الى جانب لبنان سياسياً واقتصادياً واجتماعياً
تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون اتصالاً هاتفياً قبل ظهر اليوم من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعرض










