كتب وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار عبر منصة “اكس”:” تبذل الأجهزة الأمنية جهودا حثيثة ومتكاملة في مكافحة المخدرات. كل التحية للجيش اللبناني على العمليات النوعية والتوقيفات في صفوف كبار التجار. إن مكافحة المخدرات أولوية وطنية لا تهاون فيها، ومسؤولية جامعة تستوجب تضافر الجهود. الأجهزة الأمنية هي الحصن المنيع في حماية مجتمعنا”.

إعلان النوايا أنقذ إسرائيل…فكيف سيتعاطى حزب الله؟
قد لا يحتاج المرء إلى كثير من العناء ليتعرّف إلى تفاصيل بنود اتفاق الإطار الذي وقّعه لبنان مع إسرائيل. يكفي ما أفصح عنه رئيس الوزراء







